منتديات قزانية

منتديات قزانية منتديات لجميع العراقيين و العرب منتدي ثقافي علمي اجتماعي

اهلا وسهلا بكم فى منتديات قزانية نتمنا لكم وقتآ ممتعآ
كل ماينشر فى المنتدى يعبر عن رأى ناشره وليست الادارة مسئولة عن كل ما ينشر بل المسئولية القانونية والجنائية وحقوق النشر والملكية الفكرية وحرية الرأى والتعبير مسئولية الناشر وليست الادارة والمواضيع المخالف سوفه تحذف بعد اطلاع الادارة عليها

ظاهرة الصيد الجائر في ناحية قزانية

شاطر
avatar
قزانية
عضو مميز
عضو مميز

الجنس : ذكر

الميزان

التِنِّين
عدد المساهمات : 200
نقاط : 9660

السٌّمعَة : 9

تاريخ الميلاد : 01/10/1988

تاريخ التسجيل : 29/09/2009

العمر : 29

الموقع : منتديات قزانية

العمل/الترفيه : منتديات قزانية

المزاج : منتديات قزانية

default ظاهرة الصيد الجائر في ناحية قزانية

مُساهمة من طرف قزانية في الثلاثاء يوليو 14, 2015 7:54 pm

السومرية نيوز/ ديالى
حذرت مديرية ناحية قزانية في محافظة ديالى، الأحد، من تفاقم ظاهرة الصيد الجائر في بادية الناحية، فيما حذرت من انقراض بعض الحيوانات البرية المتواجدة فيها.


وقال مدير الناحية مازن أكرم في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ناحية قزانية، (121 شمال شرقي بعقوبة)، تحوي بادية تتميز بتنوعها البيئي الذي استقطب الكثير من الحيوانات البرية، منها الغزلان والحباري، ما جعلها مقصداً لهواة الصيد من مختلف مناطق البلاد".
وحذر أكرم من "تفاقم ظاهرة الصيد الجائر في بادية قزانية نتيجة عدم التزام بعض الصياديين بمواسم الصيد والإفراط في قتل الحيوانات البرية"، معربا عن خشيته من "انقراض بعض الحيوانات".


ودعا أكرم الجهات المختصة الى "وضع خارطة طريق تنظم آليات الصيد في بادية الناحية وتحدد مواسمها من اجل تفادي انقراض الحيوانات".


وكانت وزارة البيئة طالبت في وقت سابق، المحافظات كافة بإيقاف حملات الصيد الجائر، معتبرة إياها تهديداً للتنوع الإحيائي، فيما أكدت ضرورة تفعيل دور الشرطة البيئية وشرطة الحدود في الحد من هذه الظاهرة.


_____________________
قزانية , قزانية , العراق , فيس بوك , دولة , اسلام , يرامج, دين , تواصل اجتماعي, منتديات , سعادة ,فرح, بغداد, رد, ايفون , ناحية , لندن , قزانية , فيسبوك, البصرة , الاشراف, هكر, اصلاح, الزوارء , مندلى , مندلي, تعديل , اكتشاف , 2015 ,سما مصر , الخليج, ابتسم ,يوتيوب,
,  دولة ,دين  , قانون , قزانية , Qazanya,youtube, facebook, قزانية , ناحية , ديالى , بغداد , حضارة , شارع, عمارة , اختراق , حل مشكلة , فن موسيقي , دراما , قزانية , منتديات , وزارة , صحة , تعليم , رياضة , صحافة , هندسة , قانون, عفوا , شكرا ,حب , قزانية , تاريخ 2001


‏{‏ منتديات قزانية }

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 25, 2018 10:23 pm