منتديات قزانية

منتديات قزانية منتديات لجميع العراقيين و العرب منتدي ثقافي علمي اجتماعي

اهلا وسهلا بكم فى منتديات قزانية نتمنا لكم وقتآ ممتعآ
كل ماينشر فى المنتدى يعبر عن رأى ناشره وليست الادارة مسئولة عن كل ما ينشر بل المسئولية القانونية والجنائية وحقوق النشر والملكية الفكرية وحرية الرأى والتعبير مسئولية الناشر وليست الادارة والمواضيع المخالف سوفه تحذف بعد اطلاع الادارة عليها

أربع مشروبات مضاده للسرطان

شاطر
avatar
Qazanya2
الادراة
الادراة

الجنس : ذكر

القوس

القط
عدد المساهمات : 1063
نقاط : 13092

السٌّمعَة : 12

تاريخ الميلاد : 20/12/1987

تاريخ التسجيل : 08/04/2009

العمر : 30

الموقع : www.facebook.com/qazanya2

العمل/الترفيه : @

المزاج : زمن الآوغاد

default أربع مشروبات مضاده للسرطان

مُساهمة من طرف Qazanya2 في الأحد يناير 01, 2012 6:13 pm

أربع مشروبات مضاده للسرطان



أربع مشروبات مضاده للسرطان
________________________________________
عصير الطماطم




عصيرالطماطم تلعب مادة الليكوبين التي تكسب الطماطم لونها الاحمر دورا كبيرا في الوقايه من السرطان واكدت دراسه حديثه اجريت في جامعة جون هوبكنز الاميركيه ان إمكانيه الإصابه بسرطان البنكرياس تزدادخمسة أضعاف لدى الأشخاص الذين ينخفض معدل مادة الليكوبين في دمائهم.


الشــاي
الشاي كما يوكد الأطباء في مجمع الصحه الميركي على مكافحة بعض انواع السرطان مثل سرطان الجهاز الهضمي والبروستاتا والجلد فالشاي الاسود يحتوي على الكاتشنز وهي ماده مضاده للسرطان لكن الافضل منه هو الشاي الاخضر الذي يحتوي على نسبه أكبر بكثير من هذه الماده.

الحليب
الحليب أكدت دراسة حديثه أجرتها مؤسسه روزويل بارك الأميركيه وشملت 1300 شخص في بافلو أن الاشخاص الذين يشربون الحليب القليل الدسم يكونون أقل عرضه للإصابه بسرطان المعدة و المثانة والصدر والرحم من الأشخاص الذين لا يشربون الحليب.


عصير الجزر


عصير الجزر الجزر غني جدا بالبيتاكاروتين المضاد للأكسده والذي يساهم في كبح تطور الأورام وتبين من الدراسات و التجارب التي أجراها صندوق الأبحاث السرطانيه الملكي ان تناولالبيتاكاروتين يخفف من إمكانية الإصابه بسرطان الرئه النفـــس.


_____________________
 2018©2009

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 17, 2018 1:18 pm