قال تيموثي شاناهان ، الأستاذ الفخري في جامعة إلينوي في شيكاغو وخبير في تعليم القراءة ، إن الصوتيات مهمة في رياض الأطفال حتى الصف الثاني ، ويجب تدريس الوعي الصوتي بشكل صريح في رياض الأطفال والصف الأول. وقد أكد الخبراء على هذا الرأي في السنوات الأخيرة مع احتدام الجدل حول تعليم القراءة. قال شاناهان إن تعليم الأطفال كيفية القراءة يجب أن يشمل أكثر من الصوتيات. كما يجب أن يتعرضوا للقراءة الشفوية والفهم المقروء والكتابة.
عادت الحروب حول كيفية تعليم القراءة. إليك أربعة أشياء تحتاج إلى معرفتها.
قال وايلي بلفينز ، مؤلف وخبير في علم الصوتيات ، إن الاختبار الجيد الذي يمكن للوالدين استخدامه لتحديد ما إذا كان الطفل يتلقى تعليمات القراءة القائمة على الأبحاث هو سؤال معلم أطفالهم عن كيفية تدريس القراءة. قال بليفينز: "يجب أن يكونوا قادرين على إخبارك بشيء أكثر من" قراءة الكثير من الكتب "و" تنمية حب القراءة ". إلى جانب الوقت المخصص لتدريس الصوتيات ،
قال بليفينز إنه يجب على الأطفال المشاركة في القراءة بصوت عالٍ مع معلمهم لبناء المفردات ومعرفة المحتوى. قال: "يجب أن تتضمن هذه القراءة بصوت عالٍ محادثات تفاعلية لإشراك الطلاب في التفكير في المحتوى واستخدام المفردات". "في كثير من الأحيان ، عندما يكون الوقت محدودًا ، تكون القراءة بصوت عالٍ هي أول شيء يُترك من وقت القراءة. نحن نقلل من تأثيره على نمو القراءة ويجب أن نغير ذلك ".
بور بوينت انجليزي الصف الثالث التعليم المستمر الفصل الاول
عادت الحروب حول كيفية تعليم القراءة. إليك أربعة أشياء تحتاج إلى معرفتها.
قال وايلي بلفينز ، مؤلف وخبير في علم الصوتيات ، إن الاختبار الجيد الذي يمكن للوالدين استخدامه لتحديد ما إذا كان الطفل يتلقى تعليمات القراءة القائمة على الأبحاث هو سؤال معلم أطفالهم عن كيفية تدريس القراءة. قال بليفينز: "يجب أن يكونوا قادرين على إخبارك بشيء أكثر من" قراءة الكثير من الكتب "و" تنمية حب القراءة ". إلى جانب الوقت المخصص لتدريس الصوتيات ،
[url=https://www.mta.sa/%d8%a8%d9%88%d8%b1-%d8%a8%d9%88%d9%8a%d9%86%d8%aa-%d8%b9%d9%84%d9%88%d9%85-%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%aa%d8%b5%d8%a7%d8%af/]بور بوينت علوم واقتصاد الصف الثالث التعليم المستمر الفصل الاول[/url]
قال بليفينز إنه يجب على الأطفال المشاركة في القراءة بصوت عالٍ مع معلمهم لبناء المفردات ومعرفة المحتوى. قال: "يجب أن تتضمن هذه القراءة بصوت عالٍ محادثات تفاعلية لإشراك الطلاب في التفكير في المحتوى واستخدام المفردات". "في كثير من الأحيان ، عندما يكون الوقت محدودًا ، تكون القراءة بصوت عالٍ هي أول شيء يُترك من وقت القراءة. نحن نقلل من تأثيره على نمو القراءة ويجب أن نغير ذلك ".